فتفت: نعيم قاسم حرق عون رئاسياً

شدد رئيس “القوات اللبنانية” سمير جعجع على أن “عرسال بعهدة الجيش وهو موجود في جهات عرسال الاربع كما يراه مناسبا، ومن غير المقبول القول للجيش قاتل هنا او هناك او على هذه التلة او تلك”.

وقال جعجع بعد لقاء وفد من “كتلة المستقبل”: “بما يتعلق بعرسال او جرودها او اي نقطة في لبنان المسؤولية الامنية هي مسؤولة الجيش اللبناني، ولا نعترف باي قوة غير الجيش ومن يريد مساعدة الجيش ليسأله ويسير وقف خططه”. وتابع: “وضعت وفد نواب المستقبل باجواء اعلان النوايا والحوار والجميع يرحب باي حوار بين الاطراف”.

بدوره تحدث النائب أحمد فتفت باسم وفد “المستقبل” قائلاً: “ثمة تقاطعات كبيرة مع موقف جعجع”، داعياً إلى “ضرورة انتخاب رئيس في اسرع وقت ممكن لانه المدخل الاساسي لاي حل مؤسساتي”. وشدد على أن “التعطيل لتحقيق المطالب امر مرفوض تماماً وكذلك نرفض الاعتداء على صلاحيات رئيس مجلس الوزراء عن تسيير الحكومة. المهم السعي مع المعطلين والغائبين عن الجلسات للمشاركة بالجلسات واجرائها بجو ديموقراطي وليس بجو تهديدات كما سمعنا من (نائب الامين العام لحزب الله نعيم) قاسم”.

فتفت

ورأى فتفت أن “اكبر المنزعجين من كلام قاسم يجب ان يكون عون فإن كان ثمة امل لدى عون فاعتقد ان قاسم حرقه اليوم بما قاله”. وأمل ان “يرد عون على قاسم ويقول انه يريد رئاسة محررة من شروط حزب الله التي تحددها ايران”.

(النهار)

السابق
الراعي في سوريا مجددا ونضال طعمة: هو يمثل المسيح
التالي
نتائج الانتخابات التركية ستعيد اردوغان إلى رشده