آمال شمص للسيد حسن: كفى فسادا وقهرا لأهل الضاحية بممارسات حزبك

اعتدى عناصر من حزب الله عصر أمس السبت على أمال شمص وأختها منى لأنهما كانتا تقومان بتصوير مبنى يحترق في الضاحية الجنوبية، فاعتقلتهما تلك العناصر بقوة السلاح مستخدمين الشدّة والعنف المفرط بحق هاتين الشقيقتين دون مراعاة لضعفهما ولا لسترة حجابهما ....وتستعرض أمال مظلوميتها في هذا الفيديو الذي بثّ الليلة في مقدمة نشرة تلفزيون المستقبل.

في 18 نيسان نشر تلفزيون المستقلل رسالةً من مواطنٍ جنوبي إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله. وقد شكك فيها البعض.

اليوم، في ذكرى مرور عامين على اغتيالِ الشاب هاشم السلمان أمام السفارة الإيرانية في بيروت وبسلاحِ ميليشيات إيران لانه قال رأيا مخالفا لحزبِ الله.

ومع ارتفاعِ اعداد قتلى حزب الله إلى نحو عشرين قتيلا في الاسبوع الاول من حزيران الجاري.

وفي لحظةِ ادعاء حزبِ الله حيازتَهُ قرارَ عشائرِ البقاع في خياراته ضد الشعب السوري وضد عرسال واهلِهَا، استعاض تلفزيون المستقبل عن المقدمةِ اليومية للنشرة برسالةٍ من مواطنة بقاعية من آل شمص اسمُهَا آمال إلى السيد حسن نصر الله، وهذه المرة بالصوت والصورة من قلب الضاحية الجنوبية.

هي رسالة مواطنة من سكان الضاحية الى السيد حسن نصر الله بعد ما اعتقلها امن حزب الله هي وشقيقتها اثناء تصوير الحريق الذي اندلع في مخازن القاروط في الحدث
آمال شمص:
يأتي احدهم يمسك يدي ويفتلها للخلف ” يطقطقها ” ويرميني داخل السيارة ثم يرمون بأختي ايضا في السيارة، ويصعد الى السيارة معنا 4 شباب، احدهم يضع ” الفرد برأسنا”، عندما انزلونا لمحت بطرف عيني اسم ” مجمع المجتبى” و رايات تابعة لهم ، ثم ادخلونا الى داخل “زنزانات ” ذكرتنا بحرب التحرير حيث كانت اسرائيل تضع الاسرى بزنزانات، الزنزانات التي وُضعنا فيها شبيهة بتلك الزنزانات، لها ارقام ولونها اسود ولها حديد من الخارج.
نحن بنات ” محجبات” ، انتم تدعون الاسلام والايمان والمحافظة على العرض والأرض، وانتم تدافعون في سوريا مدعين المحافظة عن العرض، نحن السنا عرضا؟؟ نحن بنات محجبات مستورات لا نفعل اي شيء مخالف للقانون ..
المراسلة
وتشرح امل معاناة عائلتها بعد مقتل شقيقها دهسا بشاحنة تابعة للدفاع المدني كان يقودها سائق من حزب الله قبل نحو 10 سنوات
آمال شمص
انت يا سيد حسن “الذي تضرب على صدرك وتقول ان حقوق الناس عندكم “، اين هي حقوقنا؟ اين هو حقي وحق اختي في هذا الذي فعلتموه معنا اليوم ؟؟ لا تنسى ايضا ان لدينا دم وحق هذا الشاب الذي هُدر دمه منذ 10 سنوات ، خاصة في ظل تنحي 4 قضاة بسبب تدخلاتكم ، مسؤولينك ونوابك ووزراءك يتدخلون لمنع اصدار حكم رادع بحق كل انسان فاسد وبحق من يستهتر بأرواح الناس..
الى اين ذاهبون انتم ؟ الا يمكننا ان نتكلم؟؟ بالتأكيد هذه الزنزانات حوت الكثيرين وبالتأكيد يوجد اناس غيرنا داخلهم ؟ ولا احد يتجرأ على الكلام ، لقد قالوا لنا ” نحنا مندعوسكم ومنكسر الكاميرات والتلفونات” وكما قال لي بالحرف الواحد مسؤول حزب الله “انتم تطلبون الدرك نحن الدولة ”
انتم دولة!! اذا كنتم دولة فلتضعوا رئيسا للجمهورية واعلنوها دولة ولتنهونا من هذا الضياع …. الى اين ذاهبون ؟؟؟ لماذا تبقى حقوقنا مهدورة في الضاحية ؟؟
نحن نريد الدولة والمؤسسات القوية سواء كان قوى امن او غير قوى امن ، سواء كان دفاع مدني او غير دفاع مدني ، نحن نريد مؤسسات تصلح لا تفسد
يسمعونني الآن عبر تلفزيون المستقبل وبالتأكيد سيتهموننا بالعمالة وبـ”شيعة السفارات” وسيسموننا بتسميات مضلة او سيقولون ” المستقبل تفبرك الاخبار”، لذلك انا اقول لك يا سيد حسن اليوم ” بحق هذه الليلة ونحن في شهر شعبان وهو شهر فضيل وانا فتاة محجبة ومسؤولة عن كلامي امام الله، المستقبل لا تفبرك، بل انا اقول ما حصل معي ، وانا اقوله بطريقة ” مخففة ” يا سيد حسن نصر الله ، انا ” اخفف من هول الموضوع” كي لا تقولوا ان المستقبل يخلق الفضائح وانها تكلمت ” الى المستقبل “، فليأتي اعلامك ويسمع ما حصل ويبث الحقيقة التي حصلت، انتم لستم على استعداد لبث الحقيقة او ما يحصل فعلا في الضاحية ، والفساد يتزايد ويتزايد حتى وصلتم الى بنات محجبات عزل لا تحملن السلاح او متفجرات ، ولا يفعلون اي شيء مخالف للشرع او القانون ولا امنكم او مربعاتكم الامنية ، على اي اساس يُفعل بنا ما فعلتم؟ على اي اساس لا يراعي شبابكم الحرمة الشرعية يرموننا بسيارات وزنزانات؟ بأي حق او شريعة او دين او دولة يا سيد حسن ؟؟؟”

السابق
استشهد السلام..في وطن السلام!!
التالي
حزب الله تذكّر اللبنانيين فجأة.. حين شعر بالهزيمة