مصدر نيابي مستقبلي لجنوبية: حزب الله لن يسمح لعون بفرط الحكومة

التيار الوطني الحر وتيار المستقبل
أكد المصدر في حديث لجنوبية أنه في الوضع الحالي لا يتحمّل حزب الله تداعيات فرط الحكومة، وأنها حاجة ماسّة إلى كل مواطن لبناني، ولهذا فإن تهدبدات النائب ميشال عون بفرط الحكومة ليس منطقي.

أكد مصدر نيابي في كتلة المستقبل أن تهديدات النائب ميشال عون بفرط الحكومة ليست منطقية، وأنها لا تزيد عن كونها تهويلا لتحصيل المكاسب ليس إلا.
وأكد المصدر في حديث لجنوبية أنه في الوضع الحالي لا يتحمّل حزب الله تداعيات فرط الحكومة، وأنها حاجة ماسّة إلى كل مواطن لبناني من كل الطوائف والمذاهب والاتجاهات السياسية. وتابع المصدر أنه إذا سقطت الحكومة فسينهار الوضع الاقتصادي والاجتماعي والمعيشي.
وأشار المصادر النيابي في كتلة المستقبل إلى أن أطرافاً في قوى 8 آذار ترفض إسقاط الحكومة أبرزها سليمان فرنجية، الذي بدأ يتمايز عن عون.
أحد النواب الذين حضروا اجتماع نواب المستقل مع نواب التيار الوطني الحر أمس، خلال حولة الوفد العوني لتسويق مبادرة عون الجديدة، كشف لجنوبية أن الوفد النيابي العوني أكد “عدم المسّ بالاتفاق الطائف والدستور”، أمام من يلتقيهم.
وأكد هذا النائب أن كتلة المستقبل مع تعيين قائد جديد للجيش لكن إذا تعذّر التعيين فالكتلة ضد الفراغ. وتابع هذا النائب بأن اللقاء بين الكتلتين كان وديّا وصريحاً ودام لساعتين. وأكد أن كتلة المستقبل ستدرس مبادرة عون بجدية، وأن اللقاء يشكل نواة صلبة لعلاقة جيدة.

السابق
زوار قهوجي نقلوا عنه: لا رابح في القلمون والجيش يحمي لبنان فقط
التالي
مقتل 5 عناصر من «حزب الله»