7 خطوات غير متوقعة يعشقها الرجال في السرير

لطالما نخاف من ملل أزواجنا في السرير فنبحث  دائماً عن أمور تعيد الحماس والحيوية إلى العلاقة .فتجربة الأمور الجديدة تخيف المرأة بعض الشيء إذ قد لا تعرف تحديداً نتائجها أو إلى أين ستوصلها.

إليك بعض النصائح لتكوني سيّدة هذا الموقف على الدوام:

1-المداعبة هي الاساس:

تعتبر المداعبة أكثر الخطوات المتوقعة في السرير لكن ما يحصل قبل ذلك هو الأهم. قد تبدأ هذه الأمور عبر تبادل الرسائل القصيرة، موعد غرامي، حديث معين… فالطريقة والأسلوب هو ما سيجعل زوجك يشعر بالجنون! خصصي وقتاً كبيراً للتقبيل حتى بإمكانك  الرقص بإثارة أمامه.

2- الكريما في  السرير:

قد لا يعترف معظم الرجال، لكن هذا الأمر واقعي جداً! إن معظمهم يحب أن يكون لعوباً في السرير. أنا متأكدة من أنك قد تعتقدين أن هذه الخطوة غريبة وفوضوية لكن زوجك سيعشقها لأن لكل رجل خيال جنسي واسع. إستعيني بالكريما وإخلقي تجربة لا تنتسى!

3- تحدّثي معه:

هو أمر غريب بعض الشيء لكن الرجل يعشق هذا الأمر. يحبّون أن تحدّثيهم أثناء العلاقة الحميمة، لا تخجلي، فقط اطلقي العنان لنفسك وقولي ما تريدينه وحاولي إثارته. فالرجل لا يحب الشريكة الخجولة في السرير بل يحبّ التي تثق بنفسها.

 4- لا تقومي بأمور أكثر من اللازم

أن تحضري مسبقاً للامور وتخططي للجوّ أمر رائع لكن لا تقومي به دائماً.

الرجل عاطفي ويحب أن يرى عواطفك لذا إستقبليه حالما يعود من العمل معبّري له عن اشتياقك وانك ترغبين به على الفور. فالرجل يحبّ أن يشعر أنه مرغوب!

5- المكان يؤثر كثيراً

غرفة النوم رائعة لكن لم لا تجربين أماكن أخرى؟ قومي بخطوة غير متوقعة وبمغامرة جديدة في ما يختص بتغيير المكان .  يحبّ الرجلكل ما هو غير متوقع وجديد فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة كما يعشقون  كسر الروتين ولو بتغيير المكان داخل المنزل أي من غرفة لأخرى .

6-قومي بالخطوة الأولى

من الطبيعي أن يقوم الرجل بالمبادرة لبدء العلاقة الحميمة.  لكن لم لا تقومين أنت بالخطوة الأولى هذه المرة بالتلميح  من خلال اللمس أو التقبيل. سوف يشعر أن مرغوب ومحبوب ، فأنت ترغبين القيام بهذا الأمر ليس هو وحده.

7- فاجئيه

حضري نفسك وارتدي ملابس  مثيرة له  وانتظري عودته من العمل في السرير.  حتى انه بإمكانك أن تفرشي الورود على الأرض المؤدية إلى غرفة النوم حيث أنت. اتركيه يتحزّر ويتساءل عن مكان وجودك وما الذي ينتظره!

السابق
ما هي خلفيات كلام نصرالله عن مبادرة عون وأبعاد الربط بينها وبين «إنجاز» القلمون؟
التالي
اكتشفوا ما يقوله طولكم عن شخصيتكم