لماذا حذفت ديما صادق شتيمتها بحق الأسد وسماحة؟

ديما صادق
لم تصمد الاعلامية ديما صادق طويلا بوجه شتاميها وناقديها من جمهور 8 آذار، فحذفت اليوم شتيمتها بحق الأسد عن صفحتها فما السبب الذي دفعها لذلك؟

بعدما تعرضت الاعلامية ديما صادق  لحملة من الانتقادات الواسعة ولسيل من الشتائم من كل حدب وصوب من قبل جمهور 8 آذار، إثر توصيفها اللواء علي المملوك وبشار الأسد بأنهما “أسفل و احقر خلق الله”، عبر صفحتها الفيسبوكية. رضخت صادق لضغوط الشتّامين وحذفت شتيمتها بحقّ الرئيس السوري بشار الأسد، كاتبة:
> “لم اكن اتخيل ، حتى في أسوأ الكوابيس ، ان ادانة من اعترف رسميا امام القضاء بانه يخطط لتفجير السلم الأهلي في البلد و إقامة مذابح على موائد رمضان، ستجلب لي كل هذه الاهانات. حسبتني اتحدث عن قضية وطنية جامعة، سيتحد فيها جميع اللبنانيين ضد اراقة دم من يصوم ل لله في شهر رمضان المبارك. الا انني كنت مخطئة. إهانتكم لم تؤثر بي. ولكن صوت والدتي المرتجف والموجوع من الاهانات والتهديدات التي تلقتها مباشرة على هاتفها جعلني اكفر بالايمان باي قضية محقة. نزولا عند دمعة أمي سأحذف ما كتبته. فأنتم، أيها الشتامون، لا تستحقون رمقة من عينيها، فكيف بدمعة”.

يذكر أن تعليق صادق جاء أمس على الفيديو  الذي يظهر فيه ميشال سماحة وهو يسلم المخبر السري ميلاد كفوري مبلغا من المال، ويشرح له عن كمية الـ”TNT “التي سيتم نقلها الى لبنان من اجل تفجير الوضع الاعلي والسياسي والامني في لبنان.

السابق
عون يطلّ بـ «لا جديد» ويترك النافذة مفتوحة
التالي
ديلي تلغراف: هل فقدت أميركا حلفاءها في الشرق الأوسط؟