حبيش: الحملة ضد السنيورة لا تساعد على الاستمرار بالحوار

علق عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش، على هجوم الوزير السابق وئام وهاب على الرئيس فؤاد السنيورة، بالقول: “سيتم استدعاء وئام وهاب الى القضاء للاستماع اليه وللتأكيد على كلامه الذي لا يستطيع انكاره فما قاله واضح وظاهر”.

ولفت حبيش في حديث الى تلفزيون المستقبل الى أن “بعض الصحف ايضا تقوم باتهام وتخوين بعض من السياسيين. التخوين هي قضية كبرى وللاسف انه بحسب قانون المطبوعات اذا قام احد باتهام الآخرين عبر الاعلام وتخوينهم فان ذلك يعتبر من ضمن حرية الرأي بحسب قانون المطبوعات”. وأكد “أننا مع حرية الناس وحرية الرأي ولكن حرية الرأي تقف عند حدود كرامة الآخرين”.

أضاف: “الحملة الاعلامية التي تشنها قوى 8 آذار ضد الرئيس فؤاد السنيورة لا تساعد ابدا على الاستمرار في الحوار وعلى ترجمة الأجواء الايجابية التي تصدر عنه، ولكن أؤكد لكل اللبنانيين ان موقف تيار المستقبل و14 آذار لم يزح مليمترا واحدا عن مسألة حصرية السلاح بيد الدولة اللبنانية ورفض وجود سلاح الا سلاح الشرعية اللبنانية وهو لم يزح ايضا عن مسألة دخول حزب الله الى سوريا وهو أمر نرفضه ولن نوافق عليه ابدا”.

وختم النائب حبيش: “كذلك نحن لن نزح عن مشروع الدولة في لبنان والذي لن نقبل الا ان يتكرس وان تكون حصرية السلاح فقط وكل القرارات بيد الدولة والحكومة اللبنانية”.

السابق
توقيف 4 مطلوبين في البقاع
التالي
البيت الابيض: الهجمات في تونس تتماشى مع عنف داعش