فؤاد يمين لـ«جنوبية»: أنا وميرفا القاضي «جاست فريندز»

فؤاد يمين
نجما الإعلان الشهير «ديجنتيري طق» يعودان من جديد ليتسيّدان أحاديث الصحافة بعدما انتشر خبر خطوبة سرية ستجمعهما قريباً. إلاّ أنهما نفيا الخبر على موقع فيسبوك، وقال فؤاد يمين لـ «جنوبية» إنّ ما يجمعه بميرفا هي علاقة صداقة فقط.

عاد إسما النجم الكوميدي فؤاد يمين ونجمة الإعلانات والتمثيل ميرفا القاضي ليكون حديث الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي، لكن هذه المرّة ليس من خلال إعلان جديد حقق نجاحاً، أو عمل فني يجمعهما، خصوصاً بعدما شكّلا ثنائيا رائعا، وحققا شهرةً واسعة في الإعلان الذي جمعهما وتخللته أغنية «ديجنتيري طق» التي حفظها ورددها أغلب اللبنانيين.

فؤاد وميرفا الثنائي الذي حققاإنتشارا واسعاً من خلال إعلان مصوّر، فتح لهما أبواب نجاحات أخرى، رافقتهما الشائعات منذ بداية انطلاقتيهما، عن أنّ علاقة حب تجمع بينهما. خصوصا أنّهما ثنائيّ بتمتع بروح الفكاهة وخفّة ظلّ محبّبة عند الناس.

هذه الشائعات كانت في إطارها الطبيعي في البداية، لأنّ أي ثنائي يحقق نجاحاُ ملفتاً يتعرض للكثير من الشائعات، لكن لماذا عاد وارتبط إسم فؤاد يمين بميرفا القاضي وانتشر خبراً أنّ علاقة حب سرية تجمعهما تكللت بخطوبة لا تزال طي الكتمان برغبة من الطرفين؟

فؤاد يمين، في حديث لـ”جنوبية”، أكدّ أنّه تفاجأ بانتشار هذا الخبر وفي هذا الوقت مستغرباً الهدف وراء انتشاره: «جريدة النهار هي من نشرت الخبر، وبالتالي هي وراء انتشار هذه الشائعة، لا أنا ولا حتّى ميرفا لنا علاقة بانتشارهذه الشائعة».

وعن علاقته بميرفا القاضي قال يمين: «أنا وميرفا تجمعنا علاقة صداقة لا أكثر ولا أقل، وبسبب ضغوط العمل، لا نجد الوقت لكي نلتقي دائماً، حتًى لقاءاتنا قليلة».

وبعد انتشار الخبر بشكل واسع، كتب فؤاد يمين على صفحته الفيسبوكية بأسلوب ساخر، بعدما أعاد نشر الخبر: «ولله؟ ما كنت عارف. خيّ شو حلو! يلّا خبرونا ايمتا العرس تنروح..».

كذلك نفت ميرفا القاضي ما تضمنه الخبر عن خطوبة تجمعها بفؤاد يمين بطريقة ساخرة على صفحتها على موقع «فيسبوك» حيث كتبت: «بالنسبة لموضوع الخطوبة بيني وبين فؤاد, يبدو ظاهريًا أنه سر كبير لدرجة أنني فؤاد وأنا لم نعلم بعد بالخبر.. وأتمنى أن تتم دعوتنا إلى هذه المناسبة».

يذكر أنّ ميرفا تشارك حاليًا في مسلسل «علاقات خاصة» بدور النجمة والذي يحقق اصداء ايجابية عند المشاهدين، وكذلك فؤاد يمين يطلّ على المشاهدين من خلال برنامج «شي أن أن» على قناة الجديد ويحقق أيضاً نجاحاً.

السابق
اعتماد السجلات المفروضة على دور الحضانة
التالي
صالحي: اتفقنا مع واشنطن على 90 % من المسائل التقنية في مفاوضات النووي