ارسلان: للتنسيق بين الجيشين السوري واللبناني (النهار) في 7 مارس، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أكد النائب طلال إرسلان ان القاعدة الذهبية المتجسدة في الجيش و الشعب و المقاومة وحدها قادرة على الانتصار على العدو الصهيوني والهجمة التكفيرية. ارسلان الذي قام بجولة في قضاء راشيا الوادي دعا الى التنسيق بين الجيشين السوري واللبناني على طرفي الحدود. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق آموس: لا إمكان لمناطق آمنة في سوريا التالي مرشح إيران إلى قصر بعبدا إقرأ أيضا إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية” روبيو: المناطق النموذجية في جنوب لبنان تحتاج وقتاً… وإسرائيل موجودة بسبب «الحزب» سلام: لا نقبل ببقاء نقطة إسرائيلية واحدة… وحصرية السلاح التزام لبناني كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان… وواشنطن لم تطلب ذلك