قوى الأمن حذرت من خطر الإنزلاق بسبب تكون الجليد على الطرقا الجبلية صباحا الوطنية في 30 يناير، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب حذرت قوى الأمن الداخلي من خطر الإنزلاق بسبب الجليد الذي يتكون على الطرقات الجبلية خاصة في ساعات الصباح الأولى. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حريق في منزل مختار بلدة ذوق حدارة اتى على محتوياته التالي ريفي طلب من النائب العام التمييزي ملاحقة مطلقي النار في بيروت وبعض المناطق ومعاقبتهم إقرأ أيضا أول تعليق من الحزب على إعلان إسرائيل السيطرة على تلة علي الطاهر إعلان نوايا بين لبنان وإسرائيل.. اتفاق في واشنطن وتوقيع مرتقب بحضور روبيو ترامب: إطلاق إيران مسيّرات تجاه السفن انتهاك صارخ لاتفاق وقف النار علي الطاهر.. بين الرواية الإسرائيلية والنفي اللبناني: ماذا تغيّر في الميدان؟