ستريدا جعجع أسفت لتحوير وسيلة إعلامية حديثها واستعماله لأهداف مشبوهة

أسفت النائبة ستريدا جعجع في بيان صادر عن مكتبها الاعلامي “لتحوير وسيلة إعلام مرئية مقطعا من حديثها مع الصحافيين أمس في مجلس النواب واستعماله لأهداف مشبوهة”، مستغربة كيف انتشر مقطع فيديو بعنوان “ولعانة بالجنوب؟ انشالله يا رب”، والذي هو محور، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة اشتعال النار في الهشيم في محاولة لتصوير النائبة جعجع وكأنها تؤيد الاعتداء الاسرائيلي على جنوب لبنان”.

أضاف البيان :”لذا يهم المكتب الاعلامي للنائب جعجع أن يوضح ما جرى، حين كان النواب أمس ينتظرون في القاعة العامة، دخل الصحافيون للتصوير والتغطية كالعادة. قامت الاعلامية دنيز رحمه فخري بإلقاء السلام والتحية على النائبة جعجع من على الشرفة وقالت لها:” الاوضاع في الجنوب تتطور”. فأجابت جعجع:” ان شاء لله يا رب ما يصير شي”. عندها قالت فخري: “يقولون إن عدد القتلى بلغ الـ 17”. فسألت النائبة جعجع: “عندن او عنا؟” أجابت فخري:”عند الاسرائيليين”. فردت جعجع: “ان شاء الله يا رب.”
وانطلاقا مما تقدم، تأسف النائب جعجع ان تقوم وسيلة إعلامية بهذا التحوير المبتذل لمجرد الدعاية السياسية السلبية الرخيصة. ومن هنا وضعت هذه المعطيات كاملة أمام الرأي العام ليكون هو الحكم”.

(الوطنية)

السابق
شروط طالبي إجازة ممارسة مهنة مراقب صحي
التالي
جريحان بحادث سير على اوتوستراد الدامور صيدا