بلدية القرقف: جريمة قتل السوري غنوم فردية

جمال غنوم

أعلنت بلدية القرقف أنّ جريمة قتل المواطن السوري جمال عبد الرحمن غنوم (أبو خالد) بسلاح صيد على يد المدعو محمد مصطفى الطحش فردية ولا خلفيات سياسية لها.
وأكدت في بيان أنّه “على أثر الحادث قامت البلدية من خلال جهاز الشرطة باعتقال الجاني وتسليمه فوراً إلى الأجهزة الأمنية المختصة”.
وقالت إنّ “بعض المغرضين يحاول ربط هذه الجريمة الفردية النكراء التي ارتكبها شخص (على الارجح أنّه فاقد العقل نظراً للتصرفات غير العقلانية التي يقوم بها منذ نحو الشهرين) يحاول ربطها بالقرار الذي أصدره رئيس البلدية بتاريخ 13/1/2015 والمتعلق بإقامة الأخوة النازحين في بلدة القرقف.
وأوضحت البلدية أنّ “هذه الجريمة فردية، ليس لها أيّ خلفيات سياسية، وأنّ مرتكبها معروف لدى القاصي والداني، وأنّ المرحوم الشهيد جمال غنوم معروف بدماثة أخلاقه وحسن عشرته، وليس له أيّ خصومات مع أحد من أبناء البلدة”، مؤكدة أنّها “أخذت على عاتقها متابعة الملف مع الأجهزة المختصة، وذلك بالتنسيق مع الأخوة هيئة العلماء السوريين وعائلة الشهيد”.
وحذّرت البلدية أيّ جهة من استغلال الحادث وربطه بالقرار الصادر عن رئيسها، للاصطياد في الماء العكر، مؤكدة أنّ القرار الصادر عن رئيس البلدية فيه تحقيق لمصلحة النازحين السوريين قبل المواطنين اللبنانيين، وهو غير قابل للمزايدة”.

السابق
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 14/1/2015
التالي
أهالي الموقوفين الإسلاميين: لتوفير زيارة المساجين وتأمين الأمتعة والغذاء لهم