«ريال مدريد» في دبي للقاء «ميلان» في 30 الحالي

يحط «ريال مدريد» رحاله نهاية الأسبوع الحالي في دبي لمقابلة «ميلان» الإيطالي في النسخة الخامسة من بطولة «تحــدي دبي بكـــرة القـــدم»، التي تنظـــمها «طــيران الإمارات» بالمشــاركة مع دائرة الســـياحة والتســـويق التجـــاري في دبـــي عـــلى «إســتاد ذا سيـــفنز» في 30 كانـــون الأول الحـــالي.

وسيخوض الفريقان اللذان ترعاهما «طيران الإمارات»، المباراة بكامل نجومهما أمام جمهور يتوقع أن يزيد تعداده على 40 ألف متفرج على «إستاد ذا سيفنز» التابع لـ»طيران الإمارات».
وأعرب لاعب «ريال مدريد» السابق وسفير «الملكي» إيميليو بوتراغينو عن سعادته البالغة بالمشاركة في كأس دبي للتحدي ومواجهة «ميلان» مؤكداً أن «طيران الإمارات» تعد «وجه السعد» على النادي الإسباني، بعد أن نجح الفريق في تحقيق لقب «دوري أبطال أوروبا» الموسم الماضي على حساب مواطنه «أتليتكو مدريد»، للمرة العاشرة في تاريخ النادي، معتبراً، أن حضور «ريال مدريد» إلى الإمارات للمرة الأولى هو أمر مميز ومثير للغاية.
وأضاف: «تربطنا علاقة مميزة بنادي «ميلان»، وسعيد بلقاء أحد أهم المدافعين في التاريخ النجم الإيطالي السابق باريزي، إذ إنني سبق لي اللعب أمامه، وأمر رائع أن نلتقي مجدداً هنا في دبي».
وتحدث سفير الريال عن المنافسة على «الدوري الإسباني»، وقال: «المنافسة على لقب الدوري تحتاج إلى الحظ، وعدم ارتكاب الحكام أخطاء ضــدنا، وابتـعاد الإصابات عن اللاعبين».
من حهته، قال لاعب «ميلان» السابق وسفير النادي فرانكو باريزي، إن مواجهة «ريال مدريد» في دبي ستكون مثيرة، مضيفاً أن الـ «اروسونيري» تعود إقامة معسكره الشتوي في دبي، إذ سبق له الحضور ثلاث مرات إلى دبي، وشارك بالذات في كأس دبي للتحــدي»نتــمنى أن يقـــدم الفريقان مباراة قوية تُسعد الجمهور الكبير الذي من المتوقع أن يحضر المباراة».

السابق
المستعربون
التالي
دور مصري في التسوية اللبنانية

اترك تعليقاً