عائد من مكان احتجاز العسكريين يطمئن اهاليهم.. والمستقبل مع المقايضة

كتبت “الأنوار” تقول : واصل اهالي العسكريين المحتجزين جولتهم على القوى السياسية امس، والتقوا امين عام تيار المستقبل احمد الحريري، وتبلغوا من الشيخ وسام المصري انه التقى تسعة من العسكريين المخطوفين امس، وانهم بحالة صحية جيدة وان اثنين منهم يعانيان من التهابات.
فقد زار وفد الاهالي بيت الوسط امس والتقوا السيد احمد الحريري في حضور النائب زياد القادري والسيد راشد فايد.

واستمع الحريري الى هواجس الأهالي ومطالبهم ومعاناتهم اليومية، ووعد بنقلها الى الرئيس سعد الحريري، مؤكداً ان موقف المستقبل واضح بأننا مع أي أمر يعيد المخطوفين الى أحضان أهاليهم، سواء بالمقايضة أو بغيرها. وأوضح ان لا مشكلة لدى المستقبل بالنسبة الى الجهة التي تفاوض، أياً تكن، أو الى هوية الوسيط، أياً يكن، لان ما يهمنا ان نتمسك بأي بصيص أمل نستطيع من خلاله استعادة أبنائنا المخطوفين من المؤسسة العسكرية والقوى الأمنية.

وقال آن الأوان كي يعود المخطوفون الى بلدهم، والى أحضان أمهاتهم، وآن الأوان كي لا نرى المزيد من الدماء الطاهرة تسيل، ونحن في تيار المستقبل سنقوم بكل جهد كي نكون مع الأهالي وأمامهم في أي خيار يتخذونه، لان لهم الحق بأن يقرروا مصير أبنائهم.

ومساء امس التقى الشيخ وسام المصري العائد من جرود عرسال الاهالي في رياض الصلح، وقال ان الخاطفين ابدوا انزعاجا شديدا جدا من تعاطي وتعامل الاطراف السياسية كافة في هذا البلد مع حزب الله في شأن الملف السوري. هذا ما وجدته منهم وهذا ما انقله لكم.

اضاف: ثم بعد هذا طلبت منهم الاطمئنان على احوال العسكريين المحتجزين لديهم، تم ذلك بفضل الله لكن بعد وضع عصبة على عيني ونقلي اليهم فلا ادري أين هم. لكن ما اعرفه انني شاهدتهم بأم عيني. شاهدت تسعة من العسكريين المحتجزين لديهم وهم اكثرهم بصحة جيدة ومعنوياتهم مرتفعة بعض الشيء، الا ان هناك اثنين منهم يعانيان من التهابات حادة: سيف ذبيان، في اذنه، ومصطفى وهبي في قدمه.

السابق
مقتل ثمانية اطفال طعنا في اوستراليا
التالي
القبض على متورط في اغتيال الوزير شطح؟