انفجار قنبلة فجرا داخل مخيم عين الحلوة (الوطنية) في 17 ديسمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، أخبار الجنوب شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” في صيدا عن انفجار قنبلة فجرا اول طلعة جبل الحليب داخل مخيم عين الحلوة . وعلى الفور انتشرت القوة الامنية الفلسطينية المشتركة في المكان وسيرت دوريات وفتحت تحقيقا بالحادث. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق إلياسون: نعمل لكي يبقى لبنان خارج دوّامة العنف التالي جعجع والحريري يتفقان في الرياض على أهمية التهدئة إقرأ أيضا وثيقة مسربة.. حصانة قانونية وصلاحيات واسعة لأعضاء مجلس إدارة غزة موجة الحر الشديدة تحصد أرواح 109 أشخاص في باريس خلال يوم واحد اتصال بين عون وترامب.. والأخير: أراكَ قريباً! علي الأمين: لا 7 أيار جديداً.. وتفجير الحرب مع إسرائيل كارثة على الحزب