محافظ بعلبك الهرمل التقى ماونتن

التقى محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مكتبه في سراي بعلبك الحكومي منسق الشؤون الانسانية وانشطة الامم المتحدة روس ماونتن، وجرى بحث في كيفية مساعدة اللبنانيين على تحمل عبء النزوح السوري والطرق الكفيلة بمعالجتها.

واكد ماونتن بعد اللقاء “ان الامم المتحدة تقف الى جانب لبنان وشعبه”، مشددا “على اهمية التنمية كخطوة اولى لتثبيت الاستقرار”.

بدوره شكر المحافظ خضر “الامم المتحدة على اهتمامها،، وشدد “على ضرورة التعاون معها”.

وتوجه ماونتن برفقة المحافظ، ورئيس بلدية بعلبك حمد حسن ورئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة والمدير الاقليمي للمراكز الاجتماعية وليد عساف ومدير المركز هدى سعيد الى المركز الاجتماعي التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية حيث اطلع على تأثير عمل المركز على الحياة اليومية للاشخاص الاكثر حاجة الذين يقصدون المركز للحصول على الخدمات الطبية وغيرها، مشيرا الى “ان الدعم لهذا المركز هو جزء من مشروع اوسع للامم لدعم المؤسسات العامة في لبنان من اجل تلبية حاجات الناس”.

وزار ماونتن المشروع الممول من قبل برنامج الامم المتحدة الانمائي تحت عنوان “نحنا اهل” يهدف الى بناء السلام في عرسال والقرى المجاورة، مبديا حرصه الشديد على مساعدة الشباب ومنحهم الحلول لابنائهم بعيدين عن الامور غير المرغوب بها.

السابق
الجيش: طائرة إستطلاع معادية خرقت الاجواء
التالي
القبض في أنقره على زعيم تنظيم القاعدة في ليبيا