بيان مشترك للنجمة والعهد

عقدت ادارة ناديي النجمة والعهد لقاء مشتركاً عشية مباراة الفريقين في المرحلة العاشرة من دوري “الفا” العام الـ55 بكرة القدم في حضور الرئيسين محمد امين الداعوق وتميم سليمان في قاعة ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة. واصدرتا البيان المشترك التالي:

1- يجب التعامل مع هذه المباراة على أنها مناسبة وطنية لها دلالاتها الرياضية، بعيدا عن كل الأمور التي يمكن ان تعكر صفاءها ورونقها وتنال من المبادئ والقيم السامية التي يتمسك بها الناديان.
2- ان إدارتي الناديين، اللتين اجتمعتا عشية اللقاء، تؤكدان على العلاقة المتينة التي تربطهما وترفضان بشكل قاطع كل عمل قد يؤدي الى إفساد اللقاء، كائنا من كان الفائز فيها. وتتمنى ادارتا الناديين على الجماهير مواكبة الفريقين بالشعارات الوطنية والتشجيع الحضاري والالتزام بمفهوم المنافسة الشريفة البعيدة عن اثارة النعرات والحساسيات، لأن النجمة والعهد لن تفرقهما مباراة او أي شائبة اخرى.
3- ان الناديين غير مسؤولين عن أي تصرف قد يسيء الى العلاقة بين الادارتين وهما سيتعاملان مع أي اخلال بالمبادئ والأسس بحزم أيا كان مرتكبها وذلك عبر نبذ التصرفات الشاذة التي يمكن أن تشوش على المباراة وتحاول افسادها.
4- اخيرا تدعو ادارتا الناديين جماهيرهما الى جعل المباراة عرسا كرويا تاريخيا يبقى عبرة للأجيال”.

السابق
هيئة التنسيق: أقروا التمديد لذواتهم وطمسوا حقوق مئات الآلاف من الشعب
التالي
كيف يعمل النظام الانتخابي الإسرائيلي؟