الجبهة الشعبية تتبنى هجوم القدس

هجوم القدس

باركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الهجوم على كنيس في القدس المحتلة صباح اليوم مشيرة الى ان الشهيدين الذين نفذا العملية غسان و عدي أبو جمل ينتميان الى صفوفها.

وقال بيان لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى (الجناح العسكري للجبهة): “إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، نبارك العملية البطولية التي نفذها الرفاق أبطال الجبهة الشعبية الشهداء غسان و عدي أبو جمل من جبل المكبر في القدس صباح اليوم “.

551411573_Image

ولفت البيان الى ان الشهيدين “اقتحما معهدا دينياً يهوديا في معهد “هارنوف” في دير ياسين غربي القدس متنكرين ، مسلحين بمعاول وسكاكين ومسدسات و إرادة المقاومة ، مما أسفر عن مقتل أربعة مستوطنين بينهم رجل امن صهيوني و حاخام وإصابة تسعة آخرين وصفت جراح أربعة منهم بالخطيرة ، واستشهاد الرفاق منفذي العملية برصاص قوات الشرطة الصهيونية بعد الاشتباك معهم” .

وختمت كتائب “ابو علي مصطفى” بيانها بالتأكيد على انها تبارك أي “عمل مقاوم يستهدف اقتلاع المستوطنين و المحتلين الذين يدنسون أرضنا” ، مشيرة الى ان هذه العملية و غيرها من العمليات البطولية التي ينفذها أبطال القدس هي “رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال و شكلاً من أشكال المقاومة الشعبية”.

ودعت الكتائب لتطوير العمل و توحيد كل الجهود نحو مقاومة موحدة و “تصعيد المواجهات ضد المحتلين و قطعان مستوطنيه ، فلا مكان لهم على أرضنا”.

السابق
مسلحون خطفوا متقاعدا في الجيش من وادي حميد في عرسال
التالي
وزير الداخلية: الوضع الأمني المقبل صعب لذا يستحيل إجراء الانتخابات النيابية