القوّات: مهاجمة عون وشاشته لـ«حزب الله» وحلفائه لن يجديه نفعاً

شعار القوات اللبنانية

ردّ حزب “القوات اللبنانية” على قناة “او تي في” مشيراً الى ان من عطل الانتخابات الرئاسية والنيابية عليه الانسحاب من الحكومة والمجلس.
وجاء في بيان للدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية: “على جري عادته، بمناسبة ومن دون مناسبة، لا يوفر تلفزيون “” فرصة، إلا يشن هجومات شعواء على القوات اللبنانية، وآخر الهجمات ما اوردته هذه الشاشة المذكورة في مقدمة اخبارها يوم امس الأربعاء 5 تشرين الثاني 2014″.
واضاف البيان أن “الدائرة الاعلامية في القوات اللبنانية يهمها تذكير هذه الشاشة ومن وراءها بانه يكفي اللبنانيين شر الوعود الزائفة منذ زمن التحرير الفاشل والكاذب الى الانهيارات المتتالية من سوء الخيارات، وصولا الى الارتماء في احضان قاتل شعب لبنان وشعبه.”
واشار الى ان “من عطل الانتخابات النيابية عبر عطبه القانون الانتخابي عن قصد، ومن عطل انتخابات رئاسة الجمهورية ولم يزل، ما عليه اليوم الا ان يسحب وزراءه المعطلين من الحكومة ويسحب نوابه المقاطعين من البرلمان، ويسحب ترشيحه للانتخابات الرئاسية، لأنه يعتبر أن المجلس الحالي غير شرعي، فكيف بالحري اذا انتخب هذا المجلس رئيسا للجمهورية”.
وتابع ان “مهاجمة عون وشاشته لحزب الله وحركة امل والمردة وكل حلفائه مواربة عبر اطلاق الكلام الفارغ من أي معنى على القوات اللبنانية بعد رفضها الفراغ لن يجديه نفعا، ولن يحقق له اي مأرب، لأن أقنعة التضليل سقطت بالكامل والى غير رجعة، كما يسقط الخريف ورقه الاصفر. فاقتضى التذكير”.

السابق
الرئيس سليمان: الوزراء مقبل وشبطيني وحناوي لن يوقعوا
التالي
الحكومة سلّمت المحكمة الدولية حصة لبنان من ميزانية 2014