ريفي: في الضاحية آلاف مستودعات الاسلحة ولتطبيق الخطة الامنية بالتساوي

اعلن وزير العدل اشرف ريفي بعد زيارته للمؤهل اول في قوى الامن الداخلي ديب اللهيب، انه لن يدعي على صحيفة الاخبار، لانه اعلن منذ توليه وزارة العدل انه لن يدعي على اي وسيلة اعلامية، مؤكدا “ان ما نشر هو في اطار الكذب والافتراء وهو مقصود وله خلفية مخابراتية ايرانية – سورية لمحاولة ضرب قيادات الاعتدال السني وتشويه صورتها وسمعتها”.

ودعا قيادة الجيش اللبناني ووزير الصحة وائل ابو فاعور الى “اصدار موقف واضح من قضية اتهام مرافقه اللهيب بنقل اموال الى المسلحين في عرسال”، واشار الى “ان طرابلس مع الاعتدال ومع الجيش وابنائها ليسوا بحاجة الى فحص دم للتاكد من وطنيتهم، فهم وطنيون اكثر من الذين يدعون الوطنية، وكلنا يعلم ان في الضاحية الاف مستودعات الاسلحة، وعلى الجيش ان يطبق الخطة الامنية بالتساوي على كل المناطق اللبنانية وعلى كل المواطنين، فعمليات الدهم لا يجب ان تقتصر على باب التبانة، وكلنا يعلم ان هناك الاف مستودعات الاسلحة في جبل محسن والضاحية، كما نعلم دائما انه في كل بيت منذ الحرب الاهلية هناك قطعة سلاح، فمن اعتقل لان لديه قطعة سلاح في منزله لا يعني انه ارهابي”.

واشار الى “ان الدولة اللبنانية عليها واجبات كثيرة لجهة الانماء وهي قدمت 20 مليون دولار، وهناك بحث لصرف التعويضات لطرابلس نتيجة جولة العنف الاخيرة فيها. وعلينا كمسؤولين واجب الامن والانماء”. كما نوه بالـ30 مليار التي قدمها الرئيس سعد الحريري لطرابلس”.

السابق
«هيئة العلماء المسلمين»: نتمنى احياء مبادرتنا بضمانة الدولة
التالي
ريفي حجب مواقعها: المخدرات الرقمية موجودة منذ 80 عاما