الافراج عن خالد ووليد الحجيري وتسليمهما إلى مخابرات الجيش في البقاع في 21 أكتوبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تم الإفراج عن خالد الحجيري الذي خطف منذ يومين من تعلبايا، وعن وليد الحجيري الذي خطف الاسبوع الماضي من مشاريع القاع، وسلما إلى مخابرات الجيش في البقاع. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الراعي: التمديد للمجلس مخالفة وليس قانونيا وبدون رئيس لا شرعية لأحد التالي قوات الاحتلال اطلقت 8 قنابل مضيئة فوق موقع المرصد إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 25 حزيران 2026 مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً