خطف شخصين من آل الحجيري في تعلبايا..وأهلهم يتوعدون

قطع طرق في البقاع

على إثر خطف شخصين من آل الحجيري من منزلهما في تعلبايا، روت عائلة الحجيري ما حدث بعد خطف مصطفى هاني الحجيري مواليد عام 1982 وخالد احمد الحجيري مواليد 1991.

وتروي شقيقة خالد الحجيري ان مسلحين نزلوا في 3 سيارات “جيب” سوداء دخلوا المنزل وادعوا انهم من امن الدولة ودخل 3 اشخاص واخذوا اخي وهددوني بالقتل ثم حاولوا خطف اخي الكبير ومزقوا له ثيابه”.

عائلة الحجيري اكدت ان عملية الخطف اتت ردا على مقتل العسكري من آل حمية على يد جبهة النصرة. وتفيد شقيقة خالد انه حين حصلت حادثة حمية اتصل ناس ليبلغونا بضرورة اختباء اخي لان ثمة اشخاص من ال حمية يريدون خطفه ثم بعد اسبوعين جرى اتصال اخر بهذا الاتصال”.

وتوجه شقيق خالد الحجيري الى وزير الداخلية نهاد المشنوق بالقول: “لسنا مكسر عصا ونحن نستطيع ان نكسر يد من يعتدي علينا واوجه هذا الكلام ايضاً لآل حمية ونحن نعرف ان نأخذ حقنا وليخرجوا من طاريّا”.

وفي الامن المتفلت ايضاً، خطف المواطن جوزف جورج غانم (50 سنة) وهو وكيل شركة “بوش” للخرضوات في البقاع، من امام محلات جبق في بعلبك، بينما كان يزاول عمله، حسب ما افادت الوكالة الوطنية للاعلام. وأفرج عن المخطوف جوزف غانم في بعلبك بعد سلبه بقوة السلاح مبلغ 4 الاف دولار وبطاقة ائتمان وهاتفه الشخصي.

السابق
البرلمان العراقي يختار العبيدي للدفاع والغبان للداخلية
التالي
المشنوق: نحن على قاب قوسين او ادنى من اكتشاف حقيقة اغتيال وسام الحسن