توقيف موظفين في زحلة اختلسا أموالا (الوطنية) في 24 سبتمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت الوكالة الوطنية للاعلام” أن كلا من (م.ب.ي) و (س.ص) أقدما على اختلاس مبلغ 4 ملايين ليرة من صندوق تعاضد القضاة في قصر عدل زحلة حيث يعملان. وقد تم توقيفهما من قبل قاضي التحقيق نقولا منصور وبوشرت التحقيقات معهما شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حلف ضد التحالف التالي اللبناني محمد بركات: لغة جيل الـ«سوشال» ميديا ستصبح لغة البلاغة إقرأ أيضا من نظام الشاه إلى نظام ولاية الفقيه..هل عاد الإبن الضال إلى حضن أمّه؟ سلام: مسار واشنطن يختلف عن خلية سويسرا… ولن نقبل ببقاء أي نقطة إسرائيلية في الجنوب انهيار الإدارة العامة مراَة لانهيار البلد إطلاق نار قرب السفارة الأميركية في عوكر.. إليكم التفاصيل