الجيش: مديرية المخابرات تسلمت جثة أحد العسكريين المفقودين في 1 سبتمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تسلّم الجيش اللبناني – مديرية المخابرات جثة أحد العسكريين المفقودين وسيتم نقلها إلى المستشفى العسكري المركزي وإجراء فحوصات الـ DNA للتأكد من هويتها. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ايران تقول إنها أجرت محادثات نووية «جدية» مع الوكالة الدولية التالي 14 اذار تطلق قريبا مبادرة لحل الازمة الرئاسية إقرأ أيضا هل تُقدم قوات «الرضوان» على عملية أسر جنوب لبنان.. وماذا عن العناصر المحاصرين؟ بعد السيطرة على حريق الدكوانة.. شبهات مرتبطة بسرقة أسلاك وصناعة المسيّرات! عقدة علي الطاهر تعرقل التفاوض.. إسرائيل تشترط خطوات للجيش اللبناني قبل أي انسحاب خلف يعلق بشأن حريق الدكوانة: كل التقدير والامتنان للعاملين على الأرض