فارس كرم يحب شيرين

في حلقة جديدة من برنامج “صولا” استضافت الفنانة أصالة الفنان فارس كرم والملحن سليم سلامة، قبل أن تنضم اليهما في وقت متأخر الفنانة سابين التي رأت أصالة أنها لم تنل الفرصة التي تستحقها حتى الآن.

 

قبل أن ينتقل الحوار الى سؤاله عن شيرين عبد الوهاب، فأجابها فارس بأنه يحبها “كلها على بعضها” مضيفاً “نحن نلتقي في الحفلات فقط لكن شيرين تعرف اني احبها”، كما أكد أنه يحب ايضاً نجوى كرم وقال عنها “حبيبة قلبي”، وكذلك هيفا وهبي، فلم تعلق أصالة على كلامه على الرغم من العلاقة الساخنة بينها وبين هيفا.

 

وسألت أصالة فارس” هل توجد علاقة قربى بينك وبين نجوى بما أنكما من نفس العائلة”، فأجابها ” بل العلاقة التي تجمع بيننا أقوى من علاقة القربى”.

 

ثم أنتقدت اصالة اللهجة الغنائية التي تجمع بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، فرد عليها سليم سلامة “ولكنها ناجحة ومطلوبة وتحصد نجاحاً كبيراً”.

 

ولم ينسى فارس كرم بدايته الفنية مع أغنية “بقعد من غير شمس وميّ” وعن مشواره الفني الذي يبلغ 13 عاماً، ثم انضمت سابين الى الحلقة وهنا سألتها اصالة “من تحبين من الفنانات؟”، فردت سابين “اصالة”، فطلبت منها أن تذكر أسماء فنانات تحبهن، وقالت لها “أنا متأثرة بالفنانة فايزة أحمد وكنت أحبها كثيراً في صغري”، فردت سابين أنها تحب أيضاً الفنانة الراحلة ذكرى، وقدمتما معاً أغنية “أهواك أنا”.

السابق
جورجينا رزق رفضت مساعدة توفيق
التالي
’فتح الإسلام’ في عرسال!