بو صعب: أنا غير معني بما تقوم به هيئة التنسيق النقابية (ال بي سي) في 18 أغسطس، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب بو صعب للـ’ال.بي.سي’: أنا غير معني بما تقوم به هيئة التنسيق النقابية من اجتماعات لانني غير مطلع عليها شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق وزارة التربية: بات بإمكان الطلاب الانتساب الى الجامعات التالي غريب: بو صعب وكل الوزراء يتحملون مسؤولية قرار اعطاء الافادات إقرأ أيضا روبيو: المناطق النموذجية في جنوب لبنان تحتاج وقتاً… وإسرائيل موجودة بسبب «الحزب» سلام: لا نقبل ببقاء نقطة إسرائيلية واحدة… وحصرية السلاح التزام لبناني كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان… وواشنطن لم تطلب ذلك اتصال قطري – باكستاني يبحث تداعيات التفاهم الأميركي – الإيراني والانفجار في رأس لفان