القاء قنبلة فجرا في عين الحلوة (الوطنية) في 7 أغسطس، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، أخبار الجنوب شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت الوكالة الوطنية للاعلام انه فجر اليوم، ألقيت قنبلة في الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة قرب سنترال الامير، ولم تسفر عن اصابات او أضرار. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الجيش حرر 7 عناصر محتجزة لدى المسلحين في عرسال التالي الصليب الاحمر يدخل الى عرسال لاخراج 30 جريحا سوريا و3 لبنانيين إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”