جعجع: من يطرح تعديلا دستورياً يتناسى أن لا حكومة تعمل ولا مجلس نيابي ولا رئيس

سمير جعجع

إعتبر رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أن “من يطرح تعديلاً دستورياً وكأنه تناسى أن لا حكومة تعمل كما يجب ولا مجلس نيابي كما يلزم ولا رئيس جمهورية، أضف الى ذلك أننا في عقد إستثنائي”.

ورأى جعجع أن “يد الإجرام في لبنان لا زالت طويلة، لذا يجب أن يكون بالنا أطول منها وأن نستمر بإتخاذ كل التدابير اللازمة كي لا تتمكن من أحد منا”.

وقال جعجع:”المواجهة ما زالت مستمرة وأغلبية اللبنانيين الى جانبنا فيها للوصول الى قيام دولة فعلية وحقيقية والى جمهورية قوية”.

وتابع:”أعلنّا مرشحنا وطرحنا برنامجنا الانتخابي وشاركنا في كل جلسات الانتخاب، لكننا لم ننجح للأسف اذ يكفي وجود شخص واحد كي يعرقل مشروعاً كبيراً كهذا”، مضيفاً:”من المؤسف والمحزن جداً، أنه بعد شهر ونصف لا زال قصر بعبدا فارغاً وموقع الرئاسة شاغراً، ويا ليته كان هناك من أسباب موجبة وقاهرة لهذا الشغور”.

وأضاف:”جلّ ما فيه أن هناك شخصاً يعتبر أنه إما أن يصل هو نفسه الى سدّة الرئاسة وإما لا رئاسة ولا دولة ولا جمهورية”.

وتابع:”الأحداث الدائرة في المنطقة ستبقى بعيدة عن لبنان وسنستمر بحالة من الاستقرار باستثناء بعض الأحداث الأمنية كالتي شهدناها في الأسابيع الماضية”.

وشدد على أن “لبنان تبقى مقومات إستمراريته موجودة رغم كل الظروف، لذلك سيبقى ويستمر، وسنستمر لحين تحقيق كل أهدافنا وفي طليعتها وجود جمهورية قوية”، لافتا الى أن أصحاب تعطيل موقع الرئاسة يحاولون غش الناس مرة جديدة للهروب من الإستحقاق.

السابق
‘الحياة’: خطة لموجهة ‘داعش’ بالعراق بفصائل ‘سنية’ بدعم أميركي
التالي
جثة الغريق علاء عبدالله في صور

اترك تعليقاً