اطلاق نار داخل مخيم عين الحلوة (النهار) في 4 يوليو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب النهار: اطلاق نار امام عيادة الانروا داخل مخيم عين الحلوة في صيدا شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق اهالي كفررمان يحتجون التالي ربيع السقا «اقوى رجل في لبنان» إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”