اغتصاب عن طريق ’الواتساب’

أرسل لها رسالة على تطبيق «الواتساب» للرسائل على الهاتف، ثم اتصل بها بعد حين، وعندما سألته كيف حصل على رقمها، ادعى أنه اتصل بها عن طريق الخطأ قبل ثلاثة أشهر، وبدءا بالحديث عبر الهاتف لفترة من الوقت، لكنه لم يعطها اسمه الحقيقي، وادعى أن لديه طفلاً، وأنه مطلق.
بعد يومين، وأثناء حديثهما مرة أخرى ادعى أن اسمه الحقيقي هو (فريد)، وأنه مديون، وتحولت علاقة الهاتف إلى علاقة غرامية بتبادل رسائل الحب القصيرة، والرسائل على تطبيق (الواتساب)، واستمر تبادل الرسائل الرومانسية ما يقرب من أسبوعين، حتى حضر وأخذها من القرية العالمية وتوجها إلى منطقة مهجورة رملية حيث اعتدى عليها في سيارته. فاشتكت المرأة إلى الشرطة أن الرجل الخليجي البالغ من العمر 29 عاماً اعتدى عليها في سيارته بعد ثلاثة أشهر من اتصاله بها عن طريق الخطأ على (الواتساب).

تنازل
وبالعودة إلى تفاصيل القصة فإن الرجل الخليجي، العاطل عن العمل، ويدعى فريد، قام بالتحدث مع مواطنته البالغة من العمر 24 عاماً للذهاب معه في جولة في السيارة، قبل أن يخرج إلى منطقة غير مأهولة، ويقيم معها علاقة رغماً عنها.
عندما حصل لها ما حصل لم تبلغ المرأة ما حصل لها إلى الشرطة فوراً؛ كون الشاب المعتدي قد وعد أن يتزوجها، ولكن عندما لم يبق على وعده ذهبت إلى مركز الشرطة واشتكت ضده.
كما أنها في بداية الأمر لم تبلغ والدتها بما حدث، ولكن شكواها للشرطة أغضبت الشاب فريد، فاتصل هاتفياً بالأم وادعى أنهما مارسا الرذيلة بالتراضي عدة مرات. عندها -وفقاً للمحاضر- سحبت المرأة شكواها، وقدمت للشرطة تنازلاً خطياً، ولكن القضية أحيلت إلى النيابة العامة.

غير مذنب
اتهمت النيابة العامة في دبي الخليجي البالغ من العمر 29 عاماً بخداع المرأة، وأخذها معه في السيارة قبل أن يقيم معها علاقة رغماً عنها.
كما جاء في المحضر أن المتهم استفاد من حقيقة كون الفتاة عاجزة، ووحدها معه في السيارة قبل أن ينزع عنها ملابسها ويعتدي عليها، فأحيل إلى المحكمة الجنائية في دبي، وطُلب تنفيذ أقسى عقوبة مطبقة ضده.

السابق
عن السلاح المتفلّت من عقاله في بيوت اللبنانيين
التالي
ماريتا عاصي الحلاني توقع عقداً رسمياً مع ريكي مارتن