وهبي: للضرب بيد من حديد للذين يعرضون الأمن للخطر

أمين وهبي

إلتقى عضو كتلة “المستقبل” النائب أمين وهبي ممثلين عن قوى “14 آذار” في مدينة زيوريخ، على هامش زيارته لسويسرا للمشاركة في إحياء الذكرى التاسعة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري التي ستقيمها منسقية التيار اليوم، ممثلا الرئيس سعد الحريري، بحضور منسق التيار في زيوريخ طارق الميس وأعضاء المنسقية وممثلين عن حزبي “القوات اللبنانية” و”التقدمي الاشتراكي”.

وأكد خلال اللقاء أن “تيار المستقبل وقوى 14 آذار يتبعون سياسة تمتلك مكونين أساسيين: الاول بعدم الموافقة والتسليم بالمساكنة بين الدولة والدويلة والمضي في النضال حتى تستعيد الدولة سيادتها على كل الاراضي اللبنانية دون اي مشاركة من احد. والثاني يتمثل بالحرص على السلم الاهلي وعدم تعريض لبنان لأي فتنة من جديد”.

وتطرق إلى الخطة الامنية، فشدد على أن “خيارنا في 14 آذار كان دائما نزع السلاح غير الشرعي والمتفلت بين المواطنين”، لافتا إلى أن “تيار المستقبل يضع كل ثقله السياسي خلف الأجهزة الأمنية الرسمية من أجل الضرب بيد من حديد لكل الذين يعرضون أمن المواطن والبلد للخطر”.

وختم بالقول: “إذا كان خيار التيار الدولة فالاعتماد حتما سيكون على المواطنين والقوى السياسية أصحاب الفكر المعتدل والمنفتح لأن التطرف يغذي التطرف”.

السابق
رحلة ترفيهية للمسنين
التالي
حركة نزوح كثيفة من القلمون السوري الى عرسال والجيش يدقق بالهويات