سعد أكد وجود إتصالات مع حزب الله لمعالجة موضوع سرايا المقاومة في صيدا

اسامة سعد

أكد رئيس التنظيم الشعبي الناصري” النائب السابق أسامة سعد، “وجود اتصالات مع حزب الله لمعالجة موضوع سرايا المقاومة في مدينة صيدا”.
وكان مراسل “النشرة” في صيدا قد افاد بأن “وفدا من التنظيم الشعبي الناصري برئاسة الامين العام أسامة سعد زار مقر الجماعة الاسلامية في صيدا في خطوة لافتة حيث التقى المسؤول التنظيمي أحمد جردلي والمسؤول السياسي بسام حمود وعضو المكتب السياسي حسن أبو زيد ومسؤول الأنشطة الرياضية حسن شماس، وجرى البحث في سبل تحصين الوضع الامني في المدينة على ضوء الاحداث الامنيةالمتنقلة في بعض المناطق اللبنانية”.
وأبلغت مصادر سياسية، أن “الزيارة تأتي ردا على زيارة الجماعة السابقة الى سعد وفي إطار المبادرة لتحصين مدينة صيدا سياسيا وامنيا واجتماعيا، حيث جرى التأكيد على دور القوى الأمنية في حفظ أمن المدينة”.
وأعرب سعد عن إرتياحه لهذه الزيارة، مؤكدا “العلاقة الطيبة التي ستنشأ عن هذا اللقاء”، ومشيدا بـ”حكمة قيادة الجماعة الاسلامية ودورها في صيدا”.
من جهته، أكد حمود “بقاء قيادة الجماعة الإسلامية تعمل جاهدة لتكون شريكة مع مختلف الأحزاب السياسية في المدينة لتحصين أمنها ووضعها الاجتماعي والسياسي”، ومشددا على “أهمية على تحصين مدينة صيدا من أي تداعيات أمنية شاكرا للتنظيم الشعبي الناصري هذه الزيارة”.

السابق
الطيران الاسرائيلي يخرق الاجواء اللبنانية
التالي
تزفيت شوارع في صيدا