إحياء ذكرى سنوية بلا أيّ إحتفالية يؤشر إلى أن الخطر التكفيري ما زال قائماً (الجمهورية) في 19 فبراير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أوساط سياسية أن إحياء ذكرى سنوية بلا أيّ إحتفالية للمرة الأولى منذ ثلاثة عقود يؤشر إلى أن الخطر التكفيري ما زال قائماً وقادراً. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أطاحت اللحظة الأخيرة بسيدة من 8 آذار التالي م.ع اعترف بعلاقته بكتائب عبدالله عزام إقرأ أيضا لبنان على طاولتين: كيف تتقاطع مفاوضات سويسرا مع مفاوضات واشنطن؟ منشورات ترامب تربك مفاوضي إيران .. «واستعانة بعلماء النفس» 5G في لبنان: بين الحاجة التقنية وشبهات الصفقات الرئيس عون: التفاوض في واشنطن مستمر ومساره مستقل عن الاجتماعات الأميركية – الإيرانية الأخيرة