بهية الحريري: لن يستطيع احد تشويه وجه صيدا الحقيقي كمدينة للإعتدال

بهية الحريري

اكدت النائب بهية الحريري بعد لقائها في مجدليون وفدا من الهيئة الاداربة لنادي روتاري – صيدا بر ئاسة المهندس سامي غدار، “ضرورة تظافر جهود الجميع في هذه المنطقة من اجل التركيز دائما على ابراز الوجه الحقيقي لصيدا، في التنوع والعيش الواحد والتمسك بالمؤسسات الشرعية الأمنية والعسكرية وبالدولة الحاضنة لجميع ابنائها”.
اضافت “لن يستطيع احد ان يشوه وجه صيدا وصورتها المتكاملة مع محيطها بكل تنوعه ولا ان يخفي وجهها الحقيقي الناصع الذي تعبر عنه المدينة بايقاع حياتها اليومية من خلال دورها كعاصمة للجنوب ومدينة للإعتدال والعيش المشترك والسلم الأهلي ومدينة متوسطية منفتحة على العالم وعاصمة تاريخية لتعدد الثقافات والحضارات وتفاعلها، ومدافعة عن قضايا الشعوب المحقة  والعادلة وفي مقدمها قضية الشعب الفلسطيني”.
ووجه الوفد الدعوة الى الحريري للمشاركة في حفل اطلاق مشروع تشجير شوارع منطقة عبرا بعد ان تم تأهيلها من قبل النادي وذلك بالتعاون مع مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة والشركة العامة للبناء والمقاولات – جينيكو ونادي روتاري بيروت سنتر ونادي روتاري بيروت متروبوليتان، وباشراف بلدية عبرا. والذي سيقام عند الحادية عشرة من قبل ظهر السبت المقبل في عبرا قرب ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات .

السابق
ايلي ايوب: وحام ألين صعب
التالي
يجب الا نقف متفرجين