الصفدي: لا أساس لكل الإتهامات ضدي وحملة العريضي سياسية

شدد وزير المال في حكومة تصريف الأعمال محمد الصفدي على أن “لا أساس لكل الإتهامات ضده”، معتبرا في حديث تلفزيوني أن “حملة وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال غازي العريضي ضده سياسية بإمتياز”.
كما رأى ان “تصريح العريضي ومؤتمره حملة سياسية بإمتياز عليه، بإعتباره شخصية سنية مرشحة لأن تكون رئيس حكومة وهناك من لا يريد له ان يكون شخصية قوية ورئيس حكومة في هذه المرحلة”.
وحول موضوع عدم صرف الأموال بالمطلق، قال الصفدي: “الأموال كانت تصرف على عكس ما يقول العريضي، فهذا الأخير يريد كل الأموال لكل المشاريع، وكان يعمل ضمن إطار تصريف الأعمال مما لم يرق للعريضي، الذي يريد ان يسيّر أموره وليس أمور البلاد”، لافتاً إلى ان”جزء كبير من مبلغ 124 مليار ليرة للصيانة صرف للحاجات الضرورية”.

وفي حديث تلفزيوني آخر، استغرب الصفدي “ان يحمل العريضي الجميع مسؤولية عدم القيام بواجبه وأن يظهر نفسه وكأنه وزير مثالي”، معتبرا ان “اتهامات العريضي هي سياسية وهو من أحد الأشخاص المدفوعين لاطلاق الكلام السياسي”.
وقال: “وزارة الاشغال ليست أهم وزارة في البلد ولن تكون كذلك، والعريضي ليس أهم وزير في البلد وعيب عليه الدخول في أمور سخيفة”، مشددا على ان “لا وزير ولا غيره سيأخذ “قرش” دون حق”.
وشدد على ان “مصلحة البلد والناس تأتي أولا، وفي هذه المرحلة الخطرة واجبنا ان نحافظ على أموال ومصالح الناس”.

 

 

السابق
باسيل:الحكومة لن تتناول ملف النفط داخلياً إلا إذا سمح بذلك فريق 14 آذار
التالي
جنبلاط: متى يخرج مانديلا عربي مسلم ليخرج الإسلام من دوامة العنف