رياض قبيسي بعد إطلاق سراحه: تعرضت وزملائي للضرب في مبنى الجمارك قنـــاة الجـــديـــد في 26 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، متوسط شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أكد الصحافي رياض قبيسي بعد إطلاق سراحه أنه تعرض وزملاؤه للضرب في مبنى الجمارك. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق المفاوضات الإيرانية ـ الأميركية.. بدأت التالي صور من داخل الإعتصام التضامني مع فريق برنامج تحت طائلة المسؤولية إقرأ أيضا هل تُقدم قوات «الرضوان» على عملية أسر جنوب لبنان.. وماذا عن العناصر المحاصرين؟ بعد السيطرة على حريق الدكوانة.. شبهات مرتبطة بسرقة أسلاك وصناعة المسيّرات! عقدة علي الطاهر تعرقل التفاوض.. إسرائيل تشترط خطوات للجيش اللبناني قبل أي انسحاب خلف يعلق بشأن حريق الدكوانة: كل التقدير والامتنان للعاملين على الأرض