مسلحون أطلقوا النار على باص ركابه من عناصر قوى الامن بأبي سمراء النشرة في 17 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “النشرة” في طرابلس أن “مسلحين أطلقوا النار على باص ينقل عناصر من قوى الامن الداخلي بالقرب من محطة تاج الدين بأبي سمراء”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق مقتل قائد عمليات الجيش الحر في قارة بريف دمشق سليم بركات التالي 44 قتيلا في تحطم طائرة بوينغ في رحلة داخلية في روسيا إقرأ أيضا عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان