تسجيل اول حالة اصابة بفيروس كورونا بين الجمال في السعودية الميادين في 11 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت قناة “الميادين”، انه “تم تسجيل اول حالة اصابة بفيروس كورونا بين الجمال في السعودية”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق فتفت بعد لقائه جعجع: طرابلس تتعرض لمؤامرة منذ عامين ونصف التالي الرئيس سليمان التقى العاهل السعودي بحضور الحريري إقرأ أيضا جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب الأمن العام اللبناني يلغي جوازات السفر «غير البيومترية»: مهلة حتى أكتوبر للاستبدال تفادياً لمنع السفر وعوائق العبور الدولية