انطلاق موكب جثامين العبارة الاندونيسية الى الشمال (الوكالة الوطنية) في 31 أكتوبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب انطلق موكب سيارات الاسعاف التابعة للدفاع المدني، التي تقل جثامين ضحايا عبارة اندونيسيا، انطلق في هذه الاثناء من باحة المطار في اتجاه الشمال. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بدء وضع النعوش في سيارات الاسعاف تمهيدا للانطلاق الى الشمال التالي 3 جلسات للجنة الادارة وفرعيتها الاسبوع المقبل إقرأ أيضا محمد رعد: بيان الإطار الثلاثي مشؤوم ويمثل خزيًا وعارًا بعد تبادل الضربات.. اشنطن وطهران تتجهان إلى مفاوضات جديدة في الدوحة نعيم قاسم: اتفاق الإطار «مذلة وعار».. والسلطة منحت إسرائيل ما تريد محللون إسرائيليون: دفع لبنان إلى حرب أهلية هو الهدف منذ البداية