القوى الأمنية سلّمت الفتاة غزال لذويها

ايفا
تمكنت القوى الأمنية من إقناع عائلة مشيك بتسليم الفتاة إيفا غزال، التي اختطفت من منزل ذويها، منذ 16 يوما.

تمكنت القوى الأمنية من إقناع عائلة مشيك بتسليم الفتاة إيفا غزال، التي اختطفت من منزل ذويها، منذ 16 يوما.
وكانت قوى الأمن الداخلي تحركت أمس، إثر حلقة برنامج «للنشر» للزميل طوني خليفة عبر تلفزيون «الجديد»، الذي استضاف الفتاة إيفا ووالد زوجها حسن مشيك ووالدها حسين غزال، واتصلت بوالد زوج الفتاة طالبة منه تسليمها قبل أن تقوم بمداهمة المنزل، وبالتالي قام والد الزوج بتسليمها إلى مفرزة الأوزاعي وقامت باستجوابها، بحضور ممثل عن مكتب حماية الأحداث الذي يتابع القضية.
وأشارت موكلة إيفا المحامية بشرى الخليل في حديث تلفزيوني إلى أن «مفرزة تحري الضاحية وضعت يدها على الملف منذ 48 ساعة فقط»، مضيفة ان «عناصر قوى الامن عملت ليلاً نهاراً خلال هذه الفترة، ولاحقت الموضوع، إلى أن توصلت أمس إلى مكان الطفلة»، مشيرة الى ان «زوج الفتاة عمد إلى الاتصال بوالدها قبل 24 ساعة وهدده».
وأشادت خليل «بعمل المفارز القضائية ولا سيما التحريين، والنيابة العامة التي كان لها موقف مسؤول عبر اتخاذها قرارات استثنائية في القضية»، معتبرة ان «القوى الأمنية مؤهلة ولديها كل الامكانات لتعمل بشكل جيد وصحيح إذا ما رفع السياسيون يدهم عنها».
إلى ذلك، توجهت والدة الطفلة الحاجة زينب بالشكر إلى كل من ساهم  بإعادة ابنتها، والزميل خليفة «الذي حرّك القضية».
المفتي قبلان
ومساء أمس، عُلم أن المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان أبطل وثيقة زواج الفتاة إيفا غزال من حسين مشيك، وأن القوى الأمنية تعمل حالياً على ملاحقة مشيك ووالده بعدما تواريا عن الأنظار، وذلك عقب توجيه تهمه لهما بخطف القاصر إيفا.

السابق
ناسا تستكشف الغلاف الجوي المرّيخي
التالي
فاعليات صيدا دانت التجنّي على الجيش