اصابة ثلاثة اشخاص من جبل محسن بعد تعرضهم لاطلاق نار بساحة التل (وكالات) في 30 أكتوبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت المعلومات في طرابلس عن “اصابة ثلاثة اشخاص من جبل محسن بعد تعرضهم لاطلاق نار بساحة التل اثناء عودتهم من عملهم، وتم نقلهم الى مستشفى سيدة زغرتا”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الأمن العام يصادر ألبسة تنكرية تسيء لصورة إحدى الديانات التالي أما نحن، فماذا نريد؟ إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته