هتلر مات في الأرجنتين ولم ينتحر!

هتلر لم يمت انتحر

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن كتابٍ جديد سمّاه كاتباه “الذئب الرمادي: هروب أدولف هتلر” وصدر في المملكة المتحدة أنّ أدولف هتلر لم ينتحر في العاصمة الألمانية في العام 1945 كما هو معلوم، بل انتقل إلى الأرجنتين مع عشيقته إيفا براون بسريةٍ تامة وتوفي هناك في 13 شباط 1962 عن عمر يناهز الـ73 عاماً.

الى ذلك، استند الكاتبان في معلوماتهما إلى وثائق طبية تؤكد أنّ الجمجمة التي تظن روسيا أنها تعود للزعيم الألماني، هي لامرأة، وليست لـهتلر، وأضافا إنّه رزق من إيفا بابنتين خلال الفترة التي قضياها في الأرجنتين، مشيرا الى أجهزة الإستخبارات الأميركية سهّلت إنتقال هتلر إلى الأرجنتين، وحصلت منه بالمقابل على التكنولوجيا التي استخدمت خلال الحرب النازية.

نشر الكاتب الأرجنتيني آبل باستي، مؤلف كتاب “هتلر في الأرجنتين”، وثيقة جديدة تؤكد فرضيته بأن قائد ألمانيا النازية أدولف هتلر نجا من الموت في برلين حين دخلها “الجيش الأحمر” السوفيتي عام 1945ووفقا للرواية الرسمية فإن هتلر انتحر في 30نيسان/أبريل 1945، إلا أن مراسل هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” قال في تقرير إخباري مؤرخ في 8أيار/مايو 1945إن السوفييت لم يعثروا على أثر لهتلر في مكتبه، وإن الجثة التي عثروا عليها هناك كانت جثة لشبيه هتلر. وبشكل عام عثر الجيش الأحمر على جثث ستة أشباه لهتلر، وخلص مراسل ال”بي بي سي” إلى أن جثة هتلر اختفت. ويرى الكاتب باستي إن هتلر وعشيقته إيفا براون و 13شخصية نازية هامة أخرى هربوا من برلين على متن طائرة “يونكرس-290” في فترة ما بين 27و 30نيسان/أبريل 1945، إلى إسبانيا حيث قضى هتلر قرابة شهر ونصف الشهر، ثم سافر إلى الأرجنتين. وأضاف باستي أنه وزملاؤه مشغولون الآن بالبحث عن قبر هتلر في الأرجنتين ويتوقعون ألا تكون نتائج أعمالهم مخيبة للآمال.

السابق
تصميم الدولة على وضح حد لأحداث طرابلس جدي للغاية
التالي
سامي الجميل لنصرالله: يوجد 622 لبنانيا معتقلين بسوريا وليسوا مفقودين