شعيب: لولا خطف الطيارين التركيين لما كنا تحررنا وكالات في 20 أكتوبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب شكر المحرر عباس شعيب جميع الذين ساهموا في اطلاق سراحه وخصوصا الذين قاموا باختطاف الطيارين التركيين، لان من دون هذه العملية لم نكن لنحرر”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق عمار:الفرحة لا تزال منقوصة بسبب استمرار احتجاز المطرانين وحسان المقداد التالي قطر من معتدية الى تسووية، والسعودية هسترت لأنها تخسر إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”