عون التقى رياض الاسعد

التقى رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون صباح اليوم في دارته في الرابية، المهندس رياض الاسعد في حضور المسؤول عن القطاع التثقيفي في “التيار الوطني الحر” بسام الهاشم.
بعد اللقاء اشار الاسعد الى انه تم البحث في المواضيع المستقبلية، وقال: “نحن نطمح الى التغيير، والاطار الحقيقي والوحيد للتغيير هو النسبية”، لافتا الى انه تم البحث في ملف النفط والبترول، وفي مسألة تطوير النظام.
ورأى انه “سيصار قريبا الى تبيان اشارات ايجابية لتأليف الحكومة”، معتبرا ان “التوقعات على ان يكون هناك تغيرات ما بعد الضربة العسكرية على سوريا قد سقطت”.
ودعا الى “ان يقوم الجميع بعملهم السياسي، وخصوصا ان “لدينا استحقاقات منها امن الناس والخوف من فراغ دستوري في الرئاسة الاولى”.
وردا على الصلة التي تربط مدرسته السياسية مع نهج النائب عون، قال: “مدرستي هي مدرسة الوطن ونحن في حاجة الى فتح كل الابواب”، داعيا الى ترك الخلافات جانبا والعمل بهدوء وروية للوصول الى قواسم مشتركة، وقال: “القاسم الاول مع العماد عون هو الانفتاح، القاسم الثاني هو ملف النفط، القواسم الاخرى هي الاهتمام بهموم الناس الاجتماعية والاقتصادية والانمائية والامنية”.

السابق
مؤتمر صحافي للجميل بعد ظهر اليوم
التالي
الأمهات الكاميرونيات يكوين صدور بناتهن لتأخير البلوغ