قائد الكتيبة الكورية كرم الاعلاميين

كرم قائد الكتيبة الكورية العاملة في “اليونيفيل” اللواء كيونغ ها الاعلاميين العاملين في منطقة صور، في مأدبة غداء اقامها على شرفهم في “مطعم يارا” في صور، بحضور رئيس المكتب الاعلامي للكتيبة الرائد كيونغ كانغ وضباط من الكتيبة الكورية.

كانغ
وتحدث رئيس المكتب الاعلامي كانغ فاشار الى “اهمية ارتباط الصداقة بين الاعلام والكتيبة، التي تساهم بحفظ الامن في المنطقة، لان الاعلام هو الصوت الحقيقي الذي يشكل الرأي العام تجاه القضايا الحساسة”، مرحبا بالاعلاميين ومثمنا عملهم وتعاملهم مع الكتيبة ونشرهم اخبار انشطتها”.

قائد الكتيبة
ثم تحدث قائد الكتيبة، فدعا الى “المزيد من الصداقة والالفة بين الاعلام اللبناني واليونيفيل عامة والكتيبة الكورية خاصة، لا سيما ان اليونيفيل تعمل ما بوسعها لتنفيذ مهمتها الدولية وكفريق واحد، وما تتمناه هو العلاقة الطيبة مع الاهالي وحفظ الامن، وان تتوطد هذه العلاقة اكثر بجهود الاعلاميين”.
وقال: “اننا نشعر بالاهتمام الاعلامي من خلال وسائل الاعلام اللبنانية، خصوصا ضيوفنا الكرام وسائر الاعلاميين في صور وان مدينة صور من المدن التاريخية التي تحتاج الى شرح وافر عن تاريخها في الاعلام.

كلمات للاعلاميين
وتحدث الزميل في “الوكالة الوطنية للاعلام” قاسم صفا فقال: “ان الكتيبة الكورية تقوم بمهام الحفاظ على الامن وبالعمل الانمائي لعدد من القرى، مما يلزم الاعلام الاهتمام ونشر اخبار الكتيبة”، ناقلا لقائد الكتيبة ” محبة مودة واحترام الاهالي لضباط وافراد الكتيبة”، شاكرا “الحفاوة التي تحيط بها الكتيبة الاعلاميين”.
ومن جهته شكر الزميل علوان شرف الدين قائد الكتيبة على “هذا التكريم وعلى الانماء الذي تقوم به الكتيبة للمنطقة في مجال التنمية والتربية والبيئة”، مؤكدا “التعاون المشترك لنشر اخبار الكتيبة التي تتميز بتعاملها مع السكان ومع الاعلاميين”.

وتحدث الزميل حسان ابو العينين فاكد ان “الضمير الاعلامي يحتم علينا الوقوف الى جانب من يدعم ويخفظ امن اهلنا ومنطقتنا”.
بعدها، قدم كيونغ ها هدايا تذكارية للاعلاميين المكرمين.

السابق
الكتيبة الهندية زارت هاشم
التالي
دولة روميه تتحكّم بأمن لبنان