حزب الله يمدد شبكة اتصالاته في زحلة

زحلة البقاعية
سجلت ليلة امس انتشاراً لعناصر من حزب الله على اوتستراد زحلة، لتبين بعدها أن عناصر الحزب يقومون بمد شبكة اتصالات سلكية في المنطقة، ما أثار غضب أهالي المنطقة. وفي بيان قال الأهالي إنّ "أهل زحلة لن يسمحوا ان تمر دويلة حزب الله الذي سيدفع الثمن غاليا وهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي امام اتباع النظام السوري".

سجلت ليلة امس انتشاراً لعناصر من حزب الله على اوتستراد زحلة، لتبين بعدها أن عناصر الحزب يقومون بمد شبكة اتصالات سلكية في المنطقة،  ما أثار غضب أهالي المنطقة. وفي بيان قال الأهالي إنّ “أهل زحلة لن يسمحوا ان تمر دويلة حزب الله الذي سيدفع الثمن غاليا وهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي امام اتباع النظام السوري”. وكان شباب المدينة رووا أن 4 فرق من حزب الله تولوا صيانة الشبكة والشباب لم يخرجوا من الشارع الا بعد توقيف أعمال الصيانة وبعد اتصالات حثيثة جرت على أعلى. علماً أن الشبكة ممتدة منذ 3 سنوات وتدخل الى رياق والكرك ومنها الى ضهور زحلة.

ورأى رئيس ” حركة التغيير” عضو الامانة العامة لقوى 14 آذار المحامي ايلي محفوض “ان حزب الله اخطأ العنوان هذه المرة حيث دخل الى زحلة التي قاومت السوري”.
وأكّد رئيس كتلة “الكتائب” النيابية النائب إيلي ماروني في حديث صحفي، أنّ “حزب الله حاول مدّ شبكة اتصالاته عبر المدينة الصناعية في زحلة، حيث تنبّه الأهالي لمجيء سيارات “من دون نُمر” وبدأوا عمليات الحفر ومدّ الكابلات، ولدى استفسار المواطنين عنهم تبيّن أنهم ينتمون الى الحزب، عندها اتصل الأهالي بمخابرات الجيش والقوى الأمنية ونزلوا الى الشارع مهدّدين بتطوّر الوضع نحو الأسوأ”، لافتاً الى أنّ “المدينة كانت على وشك مواجهة كبيرة لولا تدخّل القوى الأمنية، حيث حضرت مخابرات الجيش والدرك وأوقفوا 6 أشخاص تابعين للحزب”.
وأوضح ماروني أنه “لن نترك نحن والأهالي هذا الموضوع يمرّ مرور الكرام، فدويلة “حزب الله” لن تمرّ في زحلة، ولن يستطيع الحزب فرض أساليبه ومشاريع دويلته علينا، فبدءاً من الغد (اليوم) سنطوّر مواجهتنا لكل عمل مشبوه يقوم به الحزب في زحلة”، مؤكداً انّ “الأجهزة الأمنية كانت حاسمة في منع الحزب من استكمال مشروعه، والتنسيق والإتصال مع القوى الأمنية التي تتابع الموضوع بدّقة هو في ذروته”.
أما النائب سليم عون قال: ننتظر موقفا رسميا وتوضيحا من الجهات المعنية قبل اتخاذ أي موقف وليبنى على الشيء مقتضاه
و

نقلا عن رئيس بلدية زحلة: البلدية لا علاقة لها بالأمر والأشغال تجري على الطريق العام وبالتالي المسؤولية تلقى على وزارتي الاتصالات والأشغال
السابق
ليتني مسجونة!
التالي
كي لا تتكرر الحوادث الفردية في المخيمات