توقيف مقاتل من جماعة الأسير (المركزية) في 4 سبتمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أوقف جهاز مخابرات الجيش اللبناني في صيدا، المدعو محمد احمد الكوتا، وهو أحد مقاتلي جماعة الشيخ الفار أحمد الاسير، واقتيد الى ثكنة محمد زغيب في المدينة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق اسرائيل تحاول اعتقال راعيين في شبعا التالي بوتين:اذا سمح الكونغرس بضرب سوريا فانه سيوافق على العدوان إقرأ أيضا تحالف أورومتوسطي لما بعد «اليونيفيل»: ميلوني تعلن اتفاقاً إيطالياً – فرنسياً لدعم لبنان ومقترح لعقد مؤتمر دولي طهران تفرض «فيتو» لبناني: انسحاب إسرائيل من الجنوب شرط أساسي و«خط أحمر» لإتمام الاتفاق النهائي مع واشنطن بلدية بيروت: إزالة خيم النزوح في محيط سباق الخيل وحرش بيروت.. وتفكيك 110 خيم في البيال بعد عودة الأهالي سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة