بلدية صور كرمت لاعبي اكاديمية صور TFA لكرة القدم

بلدية صور

أقامت بلدية صور ممثلة بنائب رئيسها صلاح صبراوي حفلاً تكريمياً لاكاديمية صور TFA لكرة القدم في استراحة صور السياحية، تقديراً لجهود اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الدولية لكرة القدم على مستوى الاكاديمية في حضور مدير عام الشؤون القانونية لرئاسة مجلس النواب القاضي عرفات شمس الدين وفاعليات.

بداية النشيد الوطني، ثم تقديم من الزميلة فرح مصطفى فكلمة بلدية صور القاها صبراوي الذي شكر فيها “اللاعبين لرفع علم لبنان في هذه البطولة”، معتبرا أن “الرياضة تكافح الآفات وتشجع الشباب على الإنصهار الوطني”، شاكراً “موقع صوت الفرح الراعي الرسمي للأكاديمية على التغطية التي فيها واكبت اللاعبين أثناء وجودهم في السويد”.

الموسوي
بعده تحدث الكابتن حازم الموسوي عن “التجربة المميزة التي خاضها الفريق للمرة الثانية وبإصرار أكبر حيث اكتسبوا المزيد من الخبرات”.

شرف الدين
ثم كانت كلمة موقع صوت الفرح ألقاها علوان شرف الدين جاء فيها: “في زمن تتخلى فيه الدولة والمؤسسات الرسمية عن واجباتها وتذهب جهود المؤسسات الخاصة هدرا ويحتار أبناؤنا أين ينمون طاقاتهم ومواهبهم كانت مسؤوليتنا الوطنية والاجتماعية أن نجتمع حول ثلة صاعدة من الفتيان فكانت الرعاية لأكاديمية صور هي الشعلة التي نريد من خلالها إثارة حماسة الكثيرين لبذل جهود في العطاء وكذلك خوض غمار المباريات على أسس وأهداف لا تكون بعيدة المنال”.

وفي الختام تسلم اللاعبون الميداليات وشهادات التقدير الممنوحة من Gothia Cup، وتم قطع قالب الحلوى وأخذ الصورة التذكارية.

السابق
انباء عن قرار حكومي قريب بحل جمعية الاخوان المسلمين في مصر التي اسست مطلع العام
التالي
قاووق: حكومة من دون “حزب الله” يعني أن لبنان لن يكون فيه حكومة