سقوط صاروخي غراد في مار مخايل ومارون مسك.. ما ادى الى وقوع 4 جرحى

هز إنفجاران منطقة الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت صباح اليوم، تبين انهما ناتجان عن سقوط صاروخي غراد، الاول في السوق الشعبي قرب كنيسة مار مخايل- الشياح، والثاني في شارع مارون مسك، وأوقعا خمسة جرحى في حصيلة أولية. وأسماء الجرحى الذين نقلوا الى مستشفى جبل لبنان: محمود الحسن- عبدالله الحسن- حسن الحسن- خليل العلي.
وحضرت قوة كبيرة من الجيش اللبناني الى المكان، حيث طوقته ومنعت المواطنين من الإقتراب. وبعد التحقيقات استطاعت تحديد مكان انطلاق الصاروخان، حيث عثر على منصات يدوية من منطقة غير مأهولة ما بين بسابا وعيتات.
ولاحقاً، زار وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال مروان شربل موقع سقوط أحد الصواريخ في معرض السيارات في الشياح، واكد أن "الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد مكان إنطلاقهما"، معلناً أن "الصاروخين انطلقا من مكان معزول من الجهة الجنوبية الشرقية للمنطقة والهدف تخريبي".
بدورها، نقلت وكالة "أ.ف.ب" عن مصدر أمني لبناني، تأكيده أن "صاروخي غراد سقطا صباح اليوم في الضاحية الجنوبية لبيروت احدهما في معرض للسيارات، ما ادى الى اصابة اربعة اشخاص وأضرار مادية في السيارات"، مشيراً الى أن "مصدر الصاروخين ما زال مجهولاً لكن يرجح انهما أطلقا من جهة الجنوب الشرقي للمنطقة".

السابق
القاضي حمزة طلب تزويده بتسجيلات رفعت عيد لاتخاذ الموقف المناسب بشأنها
التالي
التمديد هذا الأسبوع… لسنة ونصف سنة والاحتدام المذهبي بلغ الضاحية