تجار صور تابعوا شؤونا انمائية تهم المدينة

زار وفد من الهيئة الإدارية ل"جمعية تجار صور" برئاسة رئيسها ديب بدوي، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، لمتابعة مطالب التجار في المدينة، وضم الوفد عصام عجمي، غسان قرعوني، غزوان حلواني، حسين خاطر، حسن ضاهر، علوان شرف الدين، مصطفى عفريتي وهيثم زيدان، وتم البحث في العديد من القضايا والمشاكل للتوصل إلى حلول ناجعة تصب في مصلحة المدينة".

وللغاية، عقد إجتماع في بلدية صور، في حضور رئيس البلدية المهندس حسن دبوق، المهندس علي شرف الدين والمحامي طلال بحسون، تمحور حول العديد من المواضيع التي يعاني منها التاجر، أهمها، مشكلة مواقف السيارات والدراجات النارية، حيث إعتبر دبوق أن "منعها يحتاج إلى تظافر كل الجهود للضغط على القوى الأمنية لتنفيذ قرار المنع، أما بالنسبة للمبيدات فهناك توجه لدى المجلس البلدي بشراء آلية صديقة للبيئة قيمتها حوالى 30 الف دولار، لكنها غير متوفرة حاليا، وهناك نية لإستئجارها، كما تم إثارة موضوع المتسولين وإزدياد عددهم في الآونة الأخيرة".

ثم زار الوفد رئيس بلدية العباسية علي عز الدين، وتم عرض موضوع مدخل صور الشمالي وتشوهه باللافتات العشوائية وتراكم النفايات أمام المستوعبات الموضوعة أصلا بطريقة تعيق حركة مرور السيارات.

وقدم عز الدين شرحا وافيا عن المعاناة التي يواجهها "من خلال الذين يتدخلون للتوسط لهذا وذاك، وبالنسبة للنفايات، هناك مشكلة كبيرة، خصوصا بعد إقفال مكب رأس العين"، موضحا ان "العمل جار بإستمرار بالتعاون مع إتحاد البلديات، لايجاد الحل لهذه المشكلة المستعصية".

كما زار الوفد رئيس نقابة أصحاب الحسب في المدينة علي سبليني، في حضور عدد من أعضاء النقابة، وإستمع إلى المشاكل التي يواجهها التجار في الحسب، وتم الإتفاق على التنسيق في مختلف المواضيع، ووعدت الجمعية بأن تكون "صوت التجار، وأن يكون هناك يوم عطلة محدد للحسب".
  

السابق
خـريس: مجبرون على التوافق تفادياً للمجهـول
التالي
الناطق باسم الحكومة الاردنية: السفير الاسرائيلي لدى عمان غادر المملكة