المرعبي: لاطلاق الشيخ معربوني وإقفال المعسكرات الارهابية

استنكر النائب معين المرعبي في تصريح استنكر فيه "ما وصفه تعامي الدولة اللبنانية عن الحفاظ على أمن مواطنيها وحمايتهم"، داعيا "الجهات المعنية الى العمل فورا على اطلاق الشيخ عرفان معربوني امام مسجد تعلبايا في البقاع الذي اختطفته عناصر من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادةالعامة، من دون أن تتخذ السلطات الامنية والعسكرية اللبنانية إجراءاتها من أجل تحريره".

وقال :"ننتظر محاصرة واغلاق المعسكرات التابعة لهذا التنظيم الارهابي الذي يعمل وبشكل مباشر لصالح النظام الاسدي. كما اننا ننتظر من قيادة الجيش ومن القوة الضاربة ومن المسؤولين المعنيين في الدولة اللبنانية وخصوصا رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة القيام بواجباتهم الدستورية لتنفيذ قرارات مجالس الوزراء السابقة لجهة إغلاق هذه المعسكرات ومنع المسلحين التابعين لهذا التنظيم الارهابي من التجول بحرية لتنفيذ عملياتهم الامنية الارهابية التي تطال الامنيين".

وجدد المرعبي "تأكيد مطالبته الجيش اللبناني بمحاصرة معسكر قوسايا تمهيدا لاقفاله نهائيا واعتقال كل العناصر المسلحة المتواجدة فيه"، مذكرا بأن "من اولى واجبات الدولة العمل على اقفال هذه المعسكرات الارهابية والانتشار الجدي على الحدود الشمالية والشرقية لمنع الاعتداءات الاسدية المتكررة وليس التمرجل على ابناء عرسال الآمنين ولا على احتجاجات الصيداويين".

السابق
شربل اصدر تعميما لتقديم تصاريح الترشيح للانتخابات النيابية
التالي
كيري: الولايات المتحدة تسعى لتكريم النساء اللواتي ما زلن مستبعدات